صحة و جمال

المكملات الغذائية التي تعزز قوة أداءك و نشاطك اليومي

تعد استخدام الأوزان في التمارين الرياضية طريقة ممتازة لبناء كتلة العضلات وزيادة تدفق الدم إلى العظام والحفاظ على مرونة المفاصل. إذا كنت تعاني من ألم ما بعد التمرين أو كنت تعاني من انخفاض الطاقة أثناء العمل على بناء العضلات ، فقد تكون المكملات الغذائية المذكورة أدناه مفيدة.

الكرياتين

للحصول على طاقة طويلة الأمد أثناء القيام بالتمرين أو جلسات رفع الأحمال الثقيلة ، جرب الكرياتين قبل التمرين. ستجد أن لديك المزيد من الطاقة خلال ذروة أدائك للتمارين الرياضية. إذا كنت تقوم تمارين القلب إلى تمرين الوزن ، فجرب الكرياتين قبل أن تصل إلى صالة الألعاب الرياضية.

الجلوتامين

الجلوتامين هو حمض أميني ينتجه الجسم. في حين أن الفوائد الدقيقة لمكملات الجلوتامين لا تزال غير موثقة حتى الآن ، فإن العديد من بناة الجسم يجدون أن مكملات الجلوتامين تساعدهم على بناء العضلات. يساعد التمرين الجيد على زيادة معدل ضربات القلب ويتسبب في زيادة معدل التنفس لديك. كثير من بناة الجسم يعانون من التهابات الجهاز التنفسي. الجلوتامين هو وسيلة رائعة لحماية نظام المناعة لديك وحماية رئتيك أثناء تطوير تمارين بناء الجسم.

كارنيتين

الأحماض الأمينية هي اللبنات الأساسية للبروتين ، وزيادة تناول البروتين أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في بناء كتلة العضلات. الكارنيتين هو تكملة ممتازة لمساعدة عضلاتك على التعافي بعد التدريب المكثف على المقاومة. تعتبر مكملات البروتين وجدول التمرينات المتوازنة من أكثر الطرق صحة لبناء أنسجة العضلات. العمل مع مدرب شخصي لتغيير التدريبات الخاصة يسمح بالانتعاش الطبيعي كذلك.

بروتين مصل اللبن

إذا كان ألم المفاصل بعد التمرين يبطئ من شدة أو تواتر تدريب وزنك ، فأضف بروتين مصل اللبن إلى روتينك. بناءً على أهداف التمرين وكثافته ، يعمل بروتين مصل اللبن بسرعة ويمكن أن يسرع من شفاؤك ويقلل من تصلب الألم أثناء الشفاء. بروتين مصل اللبن هو عنصر شائع في العديد من هزات البروتين وهو متاح بسهولة في شكل مسحوق.

فيتامين B6 و B12

تعتبر فيتامينات B ضرورية لتكوين خلايا الدم الحمراء والأداء السليم للجهاز العصبي المركزي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للفيتامينات ب تعزيز جهاز المناعة. الحفاظ على كمية ثابتة من فيتامينات ب يمكن أن يحمي جسمك وعقلك وقلبك من الركود والانهيارات. لأنها تزيد من تكوين خلايا الدم الحمراء ، يمكن لمجموعة فيتامين ب زيادة كفاءة تدفق الأكسجين وتقليل الحمل على قلبك.

 الزنك

يوفر الزنك دفعة مذهلة لنظام المناعة. مع حلول فصل الشتاء ونقضي المزيد من الوقت في البيت ، نفقد الوصول إلى الضوء الطبيعي والهواء النقي. مكملات تحتوي على الكثير من الزنك يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بالفيروسات الانفلونزا فلا داعي لإضاعة الوقت في الإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا بفضل قوة الحماية المناعية للزنك!

في الختام

يمكن أن يساعدك ضرب الصالة الرياضية على بناء العضلات وزيادة قوتك وتحسين حالتك البدنية العامة. ومع ذلك ، يمكن أن يعرضك أيضًا لمجتمع جديد كليًا من الفيروسات والبكتيريا السطحية المحمولة بالهواء. يمكن أن يساعدك تناولك للبروتين ونظام المناعة لديك في تحقيق أهداف لياقتك والحفاظ على تدريباتك قوية من البداية إلى النهاية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق