تقنية

جديد الساعات الذكية لعام 2020

الآن أصبح لديك ساعة ذكية مع هاتفك الذكي علامة على مواكبة التكنولوجيا الحديثة. كما أنه يساعدك على جعل حياتك سهلة وممارسة عملك اليومي أكثر سهولة. فبمساعدة ساعة ذكية ، يمكنك حتى تسجيل ضغط الدم ومعدل ضربات القلب وحساب خطواتك وتتبع العديد من الأنشطة البدنية الأخرى. ليس فقط أنه يمكن القيام بالكثير من العمل مثل إعداد المنبه فقط ، بل يساعدك في العثور على مسار به GPS. يتيح لك التحقق من الإشعارات وتلقي المكالمات عليها ، كما يمكنك العثور على هاتفك الذكي بمساعدة ساعتك الذكية.

في هذا المنشور ، سأتحدث عن بعض من أفضل الساعات الذكية القادمة والتي ستغير طريقة تفكيرك في المستقبل. تميل شركات الهواتف الذكية الآن إلى تفضيل الساعات الذكية نظرًا لزيادة الطلب على الساعات الذكية في الأماكن العامة. من Apple إلى Samsung و Google ، ينشغل الجميع بصنع ساعاتهم الجديدة المبتكرة. هناك الكثير من الأجهزة الرائعة التي من المتوقع أن يتم إطلاقها هذا العام 2020. لذلك دعونا نتفقد أفضل الساعات الذكية القادمة.

OPPO WATCH.1

تعتبر Oppo واحدة من أكبر الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية ، ولكن مع ذلك ، فإنهم أيضًا يواصلون تجربة بعض الأدوات والتقنيات الأخرى. الآن هناك شائعة قوية حول ساعتها الذكية الجديدة القادمة والتي من المتوقع أن تأتي بزجاج ثلاثي الأبعاد منحني. يبدو تجسيد الجهاز مذهلاً ومشابهًا لساعة Apple الذكية.

قام بتغريدة على تويتر نائب رئيس Oppo ، حيث تحدث عن الشاشة ثلاثية الأبعاد المنحنية للساعة الذكية و عن بقية مزاياها.

من المتوقع أن يتم تشغيل الجهاز بميزات متطورة ، حيث ستتمكن من القيام بتخطيط القلب ، وقياس BP ومعدل ضربات القلب وتتبع الأنشطة البدنية الأخرى.

Huawei Watch 3 aka X .2

يشاع أن الساعة الذكية الجديدة القادمة من Huawei ستصل لفترة طويلة. لقد مرت سنوات منذ أن رأينا خليفة لـ Watch 2. سيتم إطلاق الساعة الذكية الجديدة من Huawei في CES 2020 كما هو متوقع من قبل محللي السوق.

3. Pixel Watch

نعرف جميعًا جيدًا سلسلة Pixel من الهواتف الذكية المعروفة بأفضل الميزات المبتكرة. يشاع أن غوغل أطلقت ساعاتها الذكية في العام الماضي ، كنا نأمل مشاهدة ساعاتها الذكية مع هواتف Pixel 4 Series الذكية ، لكن ذلك لم يحدث أبدًا.

ومع ذلك ، تؤكد بعض مصادر السوق أن Google Pixel Watch في طور الإعداد ويمكننا رؤيتها قريبًا.

4. Microsoft Surface Watch

لم نر هاتف Microsoft Surface حتى الآن ، ولم يتم إطلاق هاتف واحد في السلسلة. ولكن يقال أننا قد نرى هاتف Surface مع ساعة Watch في عام 2020 أو ربما في عام 2021.

لا ، ليس هناك تنبؤ بأن هناك شائعات قوية للغاية لـ Surface Watch ، ويقال أيضًا أن نفس فريق Surface Phone في Microsoft يبحث الآن ويتولى إدارة قسم الساعات. لهذا السبب نعتقد أنه ستكون هناك ساعة Surface مع هاتف Surface.

في الختام

أتمنى أن تكون قد أحببت قائمتنا الخاصة بأفضل الساعات الذكية القادمة في عام 2020. واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى معرفة أي شيء آخر يتعلق بهذه الساعات أو كنت تريد مني تغيير أو إضافة شيء آخر. في المستقبل ، سوف أتأكد من تحديث هذه القائمة كلما تلقيت بعض الأخبار المتعلقة بالساعات القادمة في السوق.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق