صحة و جمال

طرق ممتعة لفقدان الوزن هذا الصيف

يمكن أن يكون فقدان الوزن استعدادًا للصيف تجربة بائسة لكثير من الناس. عادة ما تنطوي على أيام من الصيام مع وجبات خفيفة وممارسة التمارين الرياضية لساعات في صالة الألعاب الرياضية المحلية ، من الصعب متابعة هدفك الخاص بفقدان الوزن إذا لم يكن هناك متعة وإثارة. إليك 6 طرق لجعل فقدان الوزن أكثر متعة هذا الصيف.

افعلها مع الأصدقاء

يمكن للأصدقاء وأفراد الأسرة جعل التمرين أكثر متعة وإثارة. في حين أن بعض الموسيقى المتفائلة سوف تبقيك مفعمًا بالطاقة لفترة كافية لتحمل جهاز المشي الذي يبلغ مدته 30 دقيقة ، إلا أن التحدث مع شخص ما حول موضوع مثير للاهتمام يجعل الوقت يمر بسرعة. من الأسهل أيضًا إكمال روتينك الأسبوعي إذا كنت تفعل ذلك مع شخص ما. يمكن أن تكون ممارسة الرياضة مع الأصدقاء منافسة بشدة ، مما يشجعك على دفع نفسك إلى أقصى الحدود.

كل بطريقة مناسبة

الاعتقاد الخاطئ الشائع لدى أخصائيو الحميات هو أن فقدان الوزن يمكن تحقيقه من خلال تخطي الوجبات وتجويع نفسك. على الرغم من أنه يمكنك التخلص من بضعة أرطال بعد أسابيع من معاقبة نفسك ، إلا أن هذا ليس هو المسار الأكثر صحة لفقدان الوزن. تناول أجزاء أصغر بشكل متكرر يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن دون التضحية بالصحة. كقاعدة عامة ، لا تذهب أبدًا لأكثر من 4 ساعات دون تناول الطعام.

ممارسة التمارين الرياضية

الأشخاص الذين يقررون ممارسة التمارين الرياضية لفقدان الوزن غالباً ما يبحثون عن نظام جديرة بالكسب يمكن أن يحولوا جسمهم خلال الليل أو على الأقل في أسرع وقت ممكن. تشير الأبحاث إلى أن الأشخاص الذين يتطابقون مع روتين التمرين مع شخصيتهم وتفضيلهم قد انتهى بهم الأمر إلى أن يكونوا أكثر سعادة ويميلون إلى مواصلة تحقيق هدفهم.

كافئ نفسك

تماما مثل الحصول على مكافأة جرو للسلوك الجيد ، يجب على الرجال والنساء الذين لديهم القدرة على متابعة خطة وجبة أو خطة ممارسة الرياضة بنجاح مكافأة شيء في نهاية الأسبوع. يمكن أن يكون هذا أي شيء من وجبة فاخرة في مطعم فاخر أو من عطلة نهاية الأسبوع خارج المدينة. وفقًا لـ Fitness 19 ، “تذكر أنك تحاول إنقاص الوزن ليس فقط لتبدو جيدة ولكن أيضًا لتعيش حياة سعيدة وصحية.”

الاعتماد على الرسائل الملهمة

على الرغم من أن هذا قد يبدو جبنيًا ، إلا أن الاقتباسات والرسائل الملهمة يمكن أن تغذي عقلك وجسمك في فعل أشياء مملّة أو متعبة بصراحة. سواء كان رفع الأثقال أو تناول دقيق الشوفان بدون نكهة ، يمكن أن يكون الاقتباس الملهم الذي يتصل بك أداة قوية لاستعادة طاقتك الروحية والدفع لتحقيق الهدف المنشود. حتى مجرد “اليوم اليوم” أو “يمكنك فعل ذلك” يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في حافزك وطاقتك لتفقد وزنك بنجاح.

تطوع

يمكن أن يكون العمل التطوعي مكثفًا بدنيًا بالإضافة إلى المشاركة الاجتماعية. يمكنك التعرف على أشخاص جدد وتعلم مهارات جديدة يمكن تطبيقها في وقت لاحق من الحياة. سواء أكان ذلك في مأوى الحيوانات الأليفة أو الكنيسة المحلية ، فإن العمل التطوعي هو وسيلة جيدة لفقدان الوزن مع الاستفادة بشكل جيد من وقت عطلتك الصيفية. ككرز على القمة ، يمكنك حتى إضافته إلى سيرتك الذاتية بمجرد البدء في التقدم للعمل.

هذه فقط ستة من الطرق الكثيرة التي يمكنك من خلالها إنقاص وزنك في هذا الصيف بينما لا تزال تستمتع. تذكر أن تتدرب على خيارات نمط حياة آمنة وصحية لجعل فقدان الوزن أكثر فعالية على المدى الطويل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق