ريادة اعمال و تسويق

ما يجب عليك تجنبه عند انشاء شركة تكنولوجيا؟

غالبًا ما لا تمتلك نسبة أكبر من الشركات الصغيرة الإمكانات الكافية لتتبع بعض آخر أخبار تكنولوجيا المعلومات أو التهديدات الأمنية أو أحدث نصائح تحرّي الخلل وإصلاحه. وبالتالي ، فإنهم يرتكبون في كثير من الأحيان أخطاء تكنولوجية معينة تؤدي في بعض الأحيان إلى تكلفتها وقتًا طويلاً. للأسف ، حتى خطأ طفيف في تكنولوجيا المعلومات يمكن أن يؤدي إلى خسارة كارثية لعملك – والبدء من جديد يمكن أن يكون في بعض الأحيان مزعجًا للدموع. لحسن الحظ ، لا يجب أن يكون الأمر كذلك دائمًا. هناك العديد من الدروس التي يمكن لأصحاب الأعمال الصغيرة تعلمها من بعض أخطاء تكنولوجيا المعلومات الشائعة التي ارتكبتها الشركات الأخرى. لتبدأ ، فيما يلي خمسة أخطاء في تقنية المعلومات يجب على كل شركة صغيرة تجنبها.


1. محاولة القيام بذلك بنفسك

التعاقد مع خبير في تكنولوجيا المعلومات لمساعدتك في التعامل مع أبسط مهام تكنولوجيا المعلومات أفضل بكثير من محاولة الطيران بمفردك. يميل العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة إلى معالجة شراء حلول معينة مثل قطف الفاكهة من البقالة. غالبًا ما تؤدي مواجهة أي مهمة تتعلق بتقنية المعلومات باستخدام أسلوب DIY إلى الكثير من الأخطاء. على سبيل المثال ، انتهى الأمر ببعض مالكي الشركات الصغيرة بشراء إصدار المنزل من Windows فقط ليعرفوا لاحقًا أنه غير متوافق مع نطاقاتهم. كما حاولت شركات صغيرة أخرى القيام بالكابلات بنفسها دون إدراك حقيقة أن الكثير من الأشياء متورطة في توصيل الكابلات وقلبها.


2. البحث عن حلول أرخص

من تنفيذ الأجهزة الأولي إلى ترقية البرنامج الجديدة ، أصبحت حلول تكنولوجيا المعلومات مكلفة. إنها مكلفة لأن بعض الحلول تتطلب الانتقال من منصة إلى أخرى أو إكمال المهام متعددة الأوجه حتى تعمل بشكل مثالي. للأسف ، هذا هو أحد المجالات التي تجد فيها الشركات الصغيرة نفسها في حالات ضعف: معظمهم يختارون أرخص وفقًا لـ Grafix Business Solutions ، حلول تكنولوجيا المعلومات بهدف خفض التكاليف ، فقط لتجد لاحقًا أن هناك بعض العناصر الهامة التي لم يتم تضمينها في السعر. قبل الاستقرار على أي حل لتكنولوجيا المعلومات ، اسعَ إلى بذل العناية الواجبة. بشكل عام ، شراء أي معدات أو حلول لتكنولوجيا المعلومات يشبه شراء منزل جديد – يجب أن تكون مرتاحًا فقط عندما ترى صنعة عالية الجودة!


3. البحث دائمًا عن برنامج جديد

تميل العديد من شركات البرمجيات إلى الإفراط في تسويق ترقياتها الجديدة ، وبعضها سيجعل الأمر يبدو أنه من المستحيل عليك العمل بكفاءة بدون الترقيات. ومع ذلك ، ما لا تخبرك به معظم الشركات هو حقيقة أن بعض ترقيات البرامج الجديدة هذه تتطلب ترقية متزامنة للأجهزة الخاصة بك لتعمل على النحو الأمثل. لسوء الحظ ، تقع العديد من الشركات الصغيرة في مثل هذه الفخاخ وترقية برامجها ولكن تخطي ترقيات الأجهزة التي تؤدي في النهاية إلى أداء خطير لنظامها البيئي العام لتكنولوجيا المعلومات.


4. الاستعجال لتحقيق الربح

تميل بعض الشركات الصغيرة إلى افتراض أنها يمكن أن تكتب شيكًا لمزود حلول تكنولوجيا المعلومات وأن تطلب من فنييها تثبيت الحل في يوم واحد ، وترك موظفيها بدليل تدريب ، والاتصال به يوميًا. لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال: تثبيت تكنولوجيا المعلومات عملية وليست حدثًا على الإطلاق. على الرغم من أن التكنولوجيا مرتبطة بالكفاءة ، إلا أنه لا يوجد حل سحري واحد يحل مشاكلك على الفور. تحتاج إلى استثمار وقتك ومواردك لإنجاز الأمور بالطريقة الصحيحة – تحتاج الأنظمة إلى وقت للعمل معًا.


5. اتباع الحشود

عالم تكنولوجيا المعلومات ديناميكي للغاية – تأتي حلول جديدة كل دقيقة. وفقًا لذلك ، قبل اعتماد حلول تكنولوجيا المعلومات الجديدة أو استخدام تلك المعدات التكنولوجية الجديدة ، حاول إجراء بحث دقيق. يقدم العديد من موفري حلول تكنولوجيا المعلومات إصدارات تجريبية مجانية قبل بيع منتجاتك. خذ وقتك واختبر المنتجات. تحقق مما إذا كانت الصناعات الأخرى قد استخدمت المنتج / الخدمة بنجاح من قبل.


استنتاج

المشاكل الموضحة أعلاه ليست سوى غيض من فيض عندما يتعلق الأمر بأخطاء تكنولوجيا المعلومات الشائعة التي ترتكبها الشركات الصغيرة. ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أنه يمكن معالجة معظمهم من قبل خبير تكنولوجيا المعلومات من ذوي الخبرة. ما هو أكثر من ذلك ، هناك عدد كبير من شركات تكنولوجيا المعلومات التي تقدم حاليًا حزم حلول تقنية معلومات مرنة للغاية وبأسعار معقولة يمكن أن تغطي الدعم والصيانة والصحة العامة لمحيط تكنولوجيا المعلومات لديك. خذ وقتك واعثر على شريك حقيقي لتكنولوجيا المعلومات يمكنه مساعدتك في تحديد قيمة كل حل لتكنولوجيا المعلومات تخطط لاعتماده. قد تبدو الموارد التي تنفقها في توظيف خدمات خبير تكنولوجيا معلومات مؤهل كثيرًا في ذلك الوقت ، ولكنها بالتأكيد ستؤتي ثمارها على المدى الطويل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق