صحة و جمال

مزايا لشرب العصير الطبيعي يوميا

يجب أن تعرف الفوائد المحتملة لأخذ عصائر الفاكهة كل يوم. ومع ذلك ، فإن ما يخبرك به مصنعو العصير الصناعي هو أن العصير ليس هو ما تحتاجه. تنمو النباتات غير العضوية المتوسطة في بيئة يتعين على العمال ارتداء معدات واقية لمعالجتها. على الرغم من أن النباتات تحاول إزالة السموم من المنتج ، إلا أن العديد من الفوائد تضيع في هذه العملية ، والنتيجة ليست جيدة كما يجب أن تكون. في هذه المقالة ، سننظر في فوائد العصائر العضوية. لتحقيق هذه الفوائد ، اشرب العصائر الطبيعية بانتظام. تأتي هذه العصائر من جميع أنواع المنتجات تقريبًا ، لذلك سيكون لديك دائمًا مجموعة متنوعة.

1- عصائر ذات قيمة غذائية عالية

نظرًا لأن الخضروات والفواكه العضوية تنمو في البيئات الطبيعية ، فإنها تميل إلى أن تكون لها قيمة غذائية أعلى من نظرائها. على سبيل المثال ، يحتوي عصير الفراولة العضوي على المزيد من الفيتامينات A و C. وتبين البحوث أن الأغذية العضوية تنتج ما يصل إلى 90 ٪ من العصير. إنه يتحول إلى كمية كبيرة من المواد الغذائية الأساسية للجسم بما في ذلك المغنيسيوم والحديد. تمنحك حصة واحدة من هذا العصير قيمة أكبر مما يعطيه جزء من العصائر الأخرى.

2- المساعدة على تطوبر المنتجات العضوية الطبيعية

عندما تشرب العصير من المنتجات العضوية ، فإنك ستوفر على كوكب الأرض عذابًا لا مفر منه. المنتجات تنمو في ظروف مستدامة بيئيا. يتم تحسين استخدام المياه ، وتقليل استغلال التربة ، وتحت نظام بيئي مدروس. على عكس منتجي الفاكهة الآخرين ، الذين يربون نباتاتهم في تجاهل متعمد للبيئة ، يستجيب المزارعون العضويون لكل مورد طبيعي.

3- بدون إضافات ضارة

النمو والاستخراج والعرض التقديمي يجعلها عضوية. من المفترض أن يتم تقديمها مباشرة من المزرعة. تتوقع اللوائح الحالية أن تلتزم الشركات بأساليب الاستخراج والحفظ الصارمة للمنتجات الطبيعية. تضمن هذه العملية بقاء الطبيعة التي تحدث بشكل طبيعي للمنتجات دون تغيير. على عكس المشروبات الغازية والكربونية المليئة بالإضافات الصناعية ، فإن العصائر العضوية خالية من كل ذلك. فهي ليست محصنة أو محفوظة بأي شكل من الأشكال. لإبقائها طازجة لفترة أطول ، يستخدم المنتجون إجراءات تعليب بسيطة.

4- امتصاص العصير أسرع من بقية العصير

تشير الأبحاث إلى أن جسم الإنسان يمتص جميع العصائر العضوية على الفور. إذا كنت تأخذها الآن ، فإن المواد الغذائية موجودة بالفعل في مجرى الدم في غضون بضع دقائق. هذا هو السبب في أنه يحتوي على نتائج فورية. إنه ينشط ، يجدد ، يجدد جسمك في دقائق. اعتمادًا على العصير الذي تتناوله ، يبدأ الجسم في تلقي فوائده على الفور تقريبًا. تحتوي هذه المنتجات على أنقى عامل ترطيب – تنقية المياه بواسطة نظام النبات لتخليصها من جميع الجذور الحرة التي يمكن أن تضر جسمك.

5 – بدون الخوف من المواد الكيميائية الضارة

فكر في مزرعة تجارية حديثة. الأسمدة الاصطناعية والمبيدات الحشرية ومبيدات الفطريات والمواد الكيميائية الأخرى هي أمر اليوم. تشمل المزيد من المواد عوامل تنقية المياه ، نفايات البترول وأكثر من ذلك بكثير. هذه الزراعة نموذجية لمزرعة فواكه غير عضوية. معظم هذه المواد الكيميائية خطيرة للغاية. على سبيل المثال ، بعضها يعتمد على الرصاص ، والبعض الآخر يحتوي على الزئبق والكبريت بين العديد من المركبات الضارة الأخرى. تجد آثار هذه العناصر السامة طريقها إلى خدمتك. نظرًا لأن جسمك لا يستطيع امتصاصها بسهولة ، يمكن أن يزعزع استقرار وظائف الجسم العادية ويؤذيك.

6 – تركيز عالي لمضادات الأكسدة

لقد سمعت بلا شك بمضادات الأكسدة وفوائدها المحتملة في تعزيز مناعتك وتقليل خطر حدوث امراض في حالات معينة. لقد سمعت أيضًا أنهم يقاتلون الأكسدة ، مما يؤثر على طريقة جلودنا. أظهرت الدراسات أن المواد الغذائية العضوية تحتوي على مضادات أكسدة أكثر من تلك غير العضوية. في الواقع ، تظهر بعض الدراسات أن المنتجات العضوية تحتوي على مضادات الأكسدة بنسبة تصل إلى 69 ٪. ستضمن هذه المركبات بقاء بشرتك رطبة ومحمية من الانحطاط. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يخلصك من العديد من الحالات المزمنة مثل المضاعفات السرطانية والأوعية الدموية والأعصاب.

استنتاج

في عادة شرب العصائر العضوية. هناك العديد من الفوائد الصحية للناس من جميع الأعمار. بالمقارنة مع المنتجات الأخرى ، فهي تحتوي على المزيد من مضادات الأكسدة ، ولها قيمة غذائية أعلى ، وتحتوي على عدد أقل من السموم ، وأكثر ودية لجسمك. سوف تقوم أيضًا بحفظ البيئة نظرًا لأن إنتاجها يتضمن ممارسات مستدامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق